وصل فخامة الرئيس عثمان غزالي رئيس الجمهورية والوفد المرافق له  عصر أمس  الأربعاء الـ13 من يونيو  إلى أرض الوطن بسلام ، بعد عودته من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية .

وقد استقبله لدى وصوله  مطار الأمير سيد إبراهيم بهاهايا أعضاء الحكومة القمرية وعدد كبير من القمريين .

و في وقت سابق بالمملكة  قام فخامته بتناول وجبة الإفطار مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ،  و وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة عبد الله بن زايد آل نهيان، وفخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان .

و  غادر جدة  بالمملكة العربية السعودية   صباح  الأربعاء  بعد تأدية مناسك العمرة  وفي وداعه  بمطار  الملك عبد العزيز الدولي  كل من  صاحب سمو الملكي  الأمير  عبد الله بن بندر نائب أمير منطقة مكة ومساعد مدير شرطة مكة المكرمة  ومدير  عام مطار الملك بن عبد العزيز عصام نور ومدير  مكتب المراسم الملكية  بمنطقة  مكة أحمد ظافر

 

There are no comments yet.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked (*).

*